اعتقلت قوات الاحتلال مساء الجمعة شابّين على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بدعوى العثور بحوزتهما على سلاح.
وحسب شهود عيان؛ فإن قوات الاحتلال أوقفت سيارة كانت متوجهة إلى مدينة نابلس، وأجبرت شابين كانا بداخلها على النزول منها، وأبعدت بقية المركبات عنها.
وأضاف الشهود إن جنود الاحتلال شرعوا بتفتيش السيارة، وادّعوا العثور على قطعة سلاح من طراز M16، واعتقلوا الشابين بعد تقييدهما، ونقلوهما إلى معسكر حوارة جنوب نابلس.
وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز بالاتجاهين لفترة من الوقت، مما أدى إلى تشكل طوابير طويلة من المركبات، قبل أن تعيد فتحه مجددا.
