اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء الجمعة، بلدة يعبد جنوب مدينة جنين شمال الضفة المحتلة، للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة، وتمركزت في مدرسة بنات يعبد الأساسية الثالثة، وفتشتها.
وأشارت مصادر محلية إلى أن المدرسة تقع في حي الملول الجنوبي، والذي تركز قوات الاحتلال استهدافها له بذريعة قربه من شارع يسلكه المغتصبون وجنود الاحتلال.
من جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال مساء الجمعة الشاب محمد بلال جرار (21 عاما)، من مدينة جنين أثناء مروره على معبر الجلمة شمال جنين ونقلته إلى جهة مجهولة.
