مسيرة جماهيرية حاشدة تنطلق من أمام منزل الأسير المضرب عن الطعام بدر الرزة

حجم الخط

انطلقت مسيرة وطنية جماهيرية حاشدة من أمام منزل الأسير بدر الرزة والذي دخل يومه التاسع عشر بالأضراب عن الطعام رفضاً لسياسة الاعتقال الإداري، وتزامن معها سلسلة فعاليات مختلفة في عموم الضفة.

حيث أعلنت الجماهير الفلسطينية الغضب العارم تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام بدءاً من مخيم الدهيشة، مروراً بنابلس حيث جابت المسيرة الجماهيرية شوارع جبل النار محملة الاحتلال المسؤولية عن مصير وحياة  الأسرى.

 وأكد المتحدث باسم لجنة الأسير في المدينة أن حالة التصعيد ستستمر وستقام خيمة اعتصام أمام منزل الأسير الرزة، وسترسل مذكرات قوية للصليب وممثلي الدول والقنصليات للوقوف أمام الجرائم الممنهجة بحق الاسرى الفلسطينيين ومن بينها سياسة الاعتقال الإداري، وسيتم زياره خيم الاعتصام وبيوت أهالي الاسرى المضربين بالخليل وبيت لحم والدهيشة ونابلس، وستشهد المدن الفلسطينية سلسله فعاليات متصاعدة..

تجدر الإشارة، أن الاسير الرزة يخوض اضرابه مع مجموعه من الاسرى الإداريين وهم الرفاق( نضال ابو عكر وغسان زواهرة وشادي معالي ومنير أبو شرار والاسير الفتحاوي ابن مخيم العين كايد ابو الريش) وهناك توقعات بدخول اعداد اخرى من الاسرى الى قائمه المضربين ..

 
نابلس مسيرة الرزة2
نابلس مسيرة الرزة