التجمع الديمقراطي للمهن الطبية المساعدة يخرَج عشرات المشاركين بدورة تدريبية

حجم الخط


نظم التجمع الديمقراطي للمهن الطبية المساعدة احتفالاً لاختتام دورة في "أساسيات علم التمريض" التي أقيمت في محافظتي رفح وخان يونس بمشاركة من اتحاد لجان العمل الصحي .


حضر الحفل عشرات الخريجين وأعضاء التجمع يتقدمهم عدد من أعضاء المكتب السياسي للجبهة الشعبية وأعضاء من قيادة فرع غزة ومسئول لجنة العمل النقابي.


من جانبه رحب نائب مسئول التجمع إبراهيم نبهان بالحضور متوجهاً بالشكر للقائمين على الدورة وفي مقدمهم الحكيم محمد الشرافي والحكيم محمد الشنطي بالإضافة للهيئة الإدارية لاتحاد لجان العمل الصحي.


وفي سياق كلمته قال نبهان بأن مهنة التمريض مهنة استراتيجية ورئيسية في نظم الرعاية الصحية ولا يمكن لأي اقتصاد أو نظام صحي الاستغناء عنها .


كما تطرق إلى عدد من المشاكل التي تواجه المهنة وأبرزها عدم حصولها على الاهتمام المطلوب الذي يحسن أدائها من قبل القائمين على إدارة القطاع الصحي.


بدورها ألقت سارة أبو العوف كلمة المشاركين بالدورة قائلة" جمعتنا الأيام والساعات بين جدران العلم والتعلم،كل منا يسعى لأن يصل لكل ما هو جديد وأن يتعلم كل ما هو مفيد في مجاله العلمي والحياتي فكانت لنا مساحة بين جدرات التجمع للتدرب على كل ما يسعفنا في حياتنا العلمية ".
تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية حيث أدت فرقة العصرية للفلكلور الشعبي فقرات من الدبكة الشعبية.


في نهاية الحفل قدمت لجنة التكريم درع التكريم للمدربين وشهادات التقدير للطلبة الخريجين الذين أعربوا بدورهم عن سعادتهم البالغة للاستفادة من هذه الدورة متمنيين عقد المزيد من الدورات التي من شأنها إغناء ثروتهم العلمية والمهنية.

IMG_1950
IMG_1945
IMG_1939
IMG_1933
IMG_1924
IMG_1893
IMG_1787
IMG_1617
IMG_1707
IMG_1611

IMG_1550


IMG_1530
IMG_1521
IMG_1516
IMG_1488
IMG_1476