الشعبية: شباب الانتفاضة يلقنون العدو الصهيوني الخسائر تلو الخسائر

تصريح صحفي

الشعبية: شباب الانتفاضة يلقنون العدو الصهيوني الخسائر تلو الخسائر

عبّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن فخرها واعتزازها بعملية الطعن البطولية في مدينة القدس المحتلة، والتي نفذها الشاب الشهيد مهند حلبي من مدينة البيرة، مؤكدة أنها إثبات على أن إرادة شعبنا أقوى من جبروت الاحتلال ومن إجراءاته، وفيها اختراق للحصار وللطوق الأمني الشامل الذي فرضه الاحتلال على المدينة المقدسة.

ورأت الجبهة في تصاعد وتيرة العمليات الفلسطينية ضد الاحتلال والمستوطنين سواء الفردية منها أو المنظمة، تأكيد على أن شعبنا مصمم على التصدي والرد على جرائم الاحتلال، وأنه لا ولن يتراجع عن هذا الحق، وسيواصل مسيرة النضال حتى تحقيق أهدافه.

وأكدت الجبهة على أن شباب الانتفاضة الذين يقدمون روحهم رخيصة في سبيل الوطن، والدفاع عن عروبة القدس قد أذاقوا العدو الصهيوني الويلات، ولقنوه الخسائر تلو الخسائر، وزرعوا الرعب في قلوب الجنود والمستوطنين، الذين وقفوا عاجزين عن مواجهة روح الشجاعة العالية لدى هؤلاء الشباب المتسلحون بالعزيمة وبالإصرار وبعدالة القضية.

وطالبت الجبهة شباب الانتفاضة إلى مواصلة المزيد من ضرباتهم لجنود الاحتلال والمستوطنين بالحجارة والمولوتوف والسكاكين، وكل ما تطاله أيديكم، فالعدو لا يعرف إلا لغة القوة وهو عدو جبان لا يتحمل الخسائر أو الوقوع في معركة استنزاف.

كما حيت الجبهة لجان الحراسة الليلية التي تتصدى للمستوطنين الذين يحاولون اقتحام القرى وحرق الأشجار، داعية إلى تشكيل المزيد منها للانتشار في عموم الضفة المحتلة حتى تستطيع مواجهة جرائم الاحتلال والتصدي لإرهاب المستوطنين.

دائرة الاعلام المركزي
3-10-2015