فرع السجون : فلتتصاعد الانتفاضة ويشتد لهيبها.. فمعركتكم هي امتداد لصمودنا داخل قلاع الأسر

بيان صادر عن قيادة منظمة فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال

فلتتصاعد الانتفاضة ويشتد لهيبها.. فمعركتكم هي امتداد لصمودنا داخل قلاع الأسر

جماهير شعبنا .. يا شعب العطاء والتضحيات والشهداء والأسرى والجرحى.. شعب الانتفاضة المستمرة والمتصاعدة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب وجنوده وقطعان مستوطنيه.. يا أبطال الحجارة والمولوتوف.. يا أخوات الشهيدة هديل الهشلمون.. يا أخوة الشهداء ضياء التلاحمة ومهند حلبي وفادي علون وحذيفة عثمان وشادي عبيدالله... أهلنا الصامدون المرابطون في مدينة القدس .. أهلنا المتشبثون بأرضهم في الضفة المحتلة.. أهلنا المقاومون في غزة..وفي مناطق 48 وفي مخيمات الشتات في سوريا والأردن ولبنان والعراق وفي كل أصقاع العالم... يا رجال البنادق القابضون على الزناد.. يا أبناء الياسر وأبوجهاد والياسين والحكيم وأبوعلي والشقاقي والقاسم وطلعت يعقوب.. وقائمة طويلة من شهداء شعبنا..

تصعيداً لهبتكم الجماهيرية واستمراريتها، ووفاءً لدماء الشهداء، وتعزيزاً لصمودنا في سجون الاحتلال، وانتصاراً للوطن الجريح.. للقدس والضفة وغزة، وتعبيراً عن رفضنا للاحتلال وجرائمه المستمرة بحقنا، نوجه في فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال نداءً عاجلاً ندعو فيه إلى التالي:

1)    إن الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال هي جزء لا يتجزأ من نضالكم، وهي بالتأكيد ستقف معكم، وستساندكم من خلال برنامج نضالي ستشارك فيه الحركة الوطنية الأسيرة بكافة أطيافها.

2)    ننقل لكم تحية الأمين العام القائد أحمد سعدات، الذي يراقب ما يجري من تحرك جماهيري، ويشد على أيديكم جميعاً، ويطالب باستمرار المواجهة والصمود.

3)    على جميع قطاعات شعبنا من لجان شعبية في المخيمات والقرى، والشباب، والطلبة، والمرأة، والعمال، والمثقفون الانخراط في الحراك الجماهيري المتواصل ضد الاحتلال والمستوطنين تحت راية العلم الفلسطيني، من أجل تصعيد الانتفاضة الشعبية العارمة، وتطوير إمكانياتها، وحتى تتسع رقعتها لتطال عموم الضفة والقدس، لتخفيف الضغط عن المناطق المشتعلة، والتي تتعرض لضغوط الاحتلال.

4)    فلتستمر ضربات المقاومة وتتصاعد في وجه الكيان الغاصب من جنوده ومستوطنيه ومستعربيه.. حوّلوا الطرق إلى طرق رعب للاحتلال والمستوطنين.. اطلقوا رصاصاتكم على الرؤوس.. واستمروا في قذف المولوتوف والحجارة.. ليعيش الاحتلال تحت الضغط، والاستنزاف، حتى يضطر للتسليم بحقوقنا.

5)    ضرورة تحشيد كل الطاقات واستنفار المقاومة لمعركة المخيمات، والتصدي لاجتياحات الاحتلال، وإغلاق الشوارع، ومنع تقدمه داخل المخيمات، ووضع المتاريس، حتى تتحوّل المخيمات إلى حاضنة للانتفاضة، ونقطة انطلاق للانتفاضة ومقاومة الاحتلال.

6)    على القوى الوطنية والإسلامية التداعي فوراً من أجل تشكيل قيادة وطنية موحدة يتفرع من خلالها لجان مختلفة، يقع على عاتقها إدارة معركة الانتفاضة، والحفاظ على استمراريتها، وطابعها الجماهيري الشعبي، والتحشيد الشعبي للمشاركة في فعالياتها، وتعزيز صمود شعبنا، وتوفير مستلزماته في ظل الاغلاق والحصار وضغط الاحتلال.

7)    يستمر أبناء شعبنا في غزة و48 وفي المخيمات وفي الشتات بالنزول للشارع في مسيرات غضب متواصلة نصرة للقدس والضفة، وتأكيداً على وحدة التراب الوطني، والترابط بين مكونات الشعب الفلسطيني.

8)    على القيادة الفلسطينية أن تحسم خياراتها بتوجيه كل إمكانياتها، في خدمة الحراك الجماهيري، ووقف التزاماتها باتفاقية أوسلو وعلى رأسها وقف التنسيق الأمني، والالتزام بالاتفاقيات الاقتصادية، وأن تتحوّل بنادق أجهزتها الأمنية إلى صدر الاحتلال والمستوطنين، لا أن تقمع أبناء شعبنا وتعتقلهم.

9)    فلتتحول الجامعات والمدارس إلى ساحات للتحشيد للانتفاضة الشعبية، والمشاركة الواسعة في فعالياتها، ورفع الروح المعنوية لدى شعبنا.

10)       أهمية النضال السياسي والدبلوماسي ونقل رسالة شعبنا وخياراته للعالم أجمع، ونقل ملفات القضية الفلسطينية إلى الأمم المتحدة لتطبيقها، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا، وإدانة الاحتلال وتوثيق جرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا في محكمة الجنايات الدولية.

11)       ندعو شعوبنا العربية وأحرار العالم ولجان التضامن وحركة المقاطعة العالمية، إلى دعم صمود شعبنا، وانتفاضته المباركة في وجه الاحتلال، والعمل على فضح سياسات وجرائم الاحتلال على كافة الصعد وفي جميع المحافل وفي كل المنابر، والنزول للشارع، ومحاصرة سفارات العدو، وتعزيز المقاطعة الأكاديمية، والثقافية، والاقتصادية له.

جماهير شعبنا،،،

مزيداً من المواجهة والتصعيد.. فمعركتكم معركتنا.. وصوتكم هو صوتنا.. ومقاومتكم وضرباتكم الموجعة هي امتداد لصمودنا ومعركة الإرادات والأمعاء الخاوية التي نخوضها داخل قلاع الأسر.

 

عاشت فلسطين حرة عربية من نهرها إلى بحرها

عاشت انتفاضتنا المنتصرة

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

النصر حليف شعبنا

قيادة منظمة فرع الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال

6-10-2015