الشعبية: العمليات "الفردية" ضد الاحتلال مشروعة ومطلوب إسناد الهبة الشعبية بمختلف الاشكال

تصريح صحفي

 الشعبية: العمليات "الفردية" ضد الاحتلال مشروعة ومطلوب إسناد الهبة الشعبية بمختلف الاشكال

 أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن تصاعد وتيرة العمليات الفردية التي ينفذها الشباب الفلسطيني البطل في عموم الأراضي المحتلة هي عمليات مشروعة يجب أن تستمر وتتصاعد وتتطور، مطالبة بضرورة إسناد الهبة الشعبية في الضفة والقدس بمختلف الاشكال في ظل استمرار الاحتلال، وجرائمه بحق شعبنا.

وشددت الجبهة على أن العمليات المتتالية التي نُفذت اليوم وأخذت أشكالاً متعددة أبرزها " السكاكين" نابعة عن عزيمة وإصرار وتصميم لدى الشباب الفلسطيني على استعادة أرضهم وحقوقهم المسلوبة، وعن عدالة قضيتهم.

وقالت الجبهة: " على العدو الصهيوني أن يعرف أن كل فلسطيني وفلسطينية هو فدائي محتمل في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وعليهم أن يدركوا أن لا مكان لهم على هذه الأرض، وأن لا أمن ولا استقرار إلا بالرحيل الكامل، فالشعب الفلسطيني لم ولن يفرط بحقوقه حتى آخر قطرة دم في عروقه".

وجددت الجبهة تأكيدها على ضرورة تعزيز هذه العمليات الفردية تنظيمياً من خلال الدعوة الفورية لتشكيل قيادة وطنية موحدة في كل المناطق، لإدارة هذه المعركة وتنظيمها، وإسنادها بعمليات نوعية منظمة موجعة للكيان الصهيوني وللمستوطنين.

ودعت الجبهة إلى ضرورة احتضان عائلات هؤلاء الفدائيين الأبطال، وتوفير كل ما يلزمهم من مقومات وعناصر الصمود، وإجراءات الاحتلال بحقهم.

 

دائرة الاعلام المركزي

8-10-2015