الشعبية: عملية بئر السبع البطولية ضربة نوعية في العمق الصهيوني تؤسس لما بعدها

تصريح صحفي

الشعبية: عملية بئر السبع البطولية ضربة نوعية في العمق الصهيوني تؤسس لما بعدها

عبّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن افتخارها بالعملية البطولية التي نفذها أحد أبطال الشعب الفلسطيني مساء أمس في إحدى محطات الباصات في مدينة بئر السبع المحتلة، مؤكدة أنها ضربة نوعية في العمق الصهيوني تشير إلى تطور ملحوظ على عمليات المقاومة الفلسطينية تؤسس لما بعدها.

وأكدت الجبهة على أن هذه العملية في هذا التوقيت والمكان اختراق للعمق والمنظومة الأمنية ولكل الإجراءات العنصرية التي أقرها الكابينيت الصهيوني في الساعات الأخيرة والتي من خلالها فرض الحصار على مدينة القدس المحتلة وقُراها، وعزلها بالكامل عن بعضها البعض بجدران عازلة. 

واعتبرت الجبهة هذه العملية رد سريع ورادع على جرائم الاحتلال الصهيوني والمستوطنين المتصاعدة خاصة الإعدامات الميدانية لبعض الشابات والشباب بدم بارد، والاقتحامات للبيوت والاعتقالات اليومية خاصة للأطفال القصر، والتهديد بإبعاد ذوي الشهداء وهدم بيوتهم.

وأشارت الجبهة إلى أن حالة التخبط الصهيونية وفشلها في منع هذه العمليات النوعية سواء كانت فردية أو منظمة يشير إلى ضعف جبهته الداخلية، وعدم قدرة جيشه الجبان المدجج بمختلف أنواع الأسلحة على مواجهة شجاعة الشباب الفلسطيني المتسلح بالإرادة والعزيمة وبعدالة قضيته... ويكفي شعبنا فخرا وهو يطارد بسكين جنود ما يسمى بالنخبة العالمية كما يطارد أسد فأر جبان.

دائرة الاعلام المركزي

19-10-2015