الاحتلال يعترف باصابة ١٩ جندياً باعاقات نتيجة العمليات الفدائية

حجم الخط

اعترفت وزارة حرب الاحتلال الصهيوني، بإصابة ١٩ جندياً من قواتها بإعاقات نتيجة العمليات الفدائية خلال انتفاضة القدس.

وافادت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية بان قسم التأهيل في وزارة الحرب اعترف بأن ١٩ جندياً و شرطياً اصيبوا في الموجة الحالية من المواجهات اصبحوا معاقين.