إصابة 4 مغتصبين بعملية دهس برام الله واستشهاد المنفذ

حجم الخط

أصيب أربعة مغتصبين صهاينة بجراح، مساء السبت (14-11) في عملية دهس استشهد منفذها الفلسطيني قرب رام الله وسط الضفة المحتلة.

وقالت صحيفة "معاريف" الصهيونية  إن سيارة يقودها فلسطيني، كانت مسرعة اصطدمت بسيارة للمغتصبين ؛ ما أدى لإصابة أربعة منهم بجروح، قرب مغتصبة "بسغوت"، المقامة على أراضي المواطنين في رام الله، وسط الضفة المحتلة.

وذكر موقع 0404 الصهيوني ، أن قوات الاحتلال عثرت في سيارة المنفذ على وصية، إضافة إلى سكين كبير الحجم.

وتراجع جيش الاحتلال عن روايته الأولى للحادثة، التي أشار فيها، إلى أنها وقعت نتيجة حادث مروري، معلناً أن الحديث يدور عن عملية فدائية. روايته الأولى للحادثة، التي أشار فيها، إلى أنها وقعت نتيجة حادث مروري، معلناً أن الحديث يدور عن عملية فدائية.