اقتحامات ومداهمات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

حجم الخط

شنّت قوات الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة المحتلة الليلة الماضية واستمرت حتى ساعات الفجر.

إذ اقتحمت قوات الاحتلال عدداً من الشقق السكنية التي يقطنها عدد من الطلاب في بلدة أبو ديس بالقدس المحتلة، وقامت بتفتيشها، واعتقلت قوات خاصة من جيش الاحتلال الشاب لؤي عبد الجواد بعد مداهمة منزله في بلدة عناتا، هذا وألقت قوات الاحتلال القنابل المضيئة في محيط مخيم شعفاط.

وفي محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال بسام حماد والد الشهيد أنس حماد، والأسير المحرر محمد طعيمة، بعد اقتحام منزليهما في بلدة سلواد شمال شرق رام الله، كما اقتحمت بلدة كفر نعمة وقامت بإطلاق قنابل الغاز والصوت فيها.

وفي اقتحامها لبيت لحم، شنّت حملة مداهمات وتفتيش لمنازل المواطنين في شارع الصف بمخيم الدهيشة، واعتقلت شاب لم تعرف هويته، واعتقلت الشاب علي طه علان (30) عام من بيت جالا، عقب مداهمة منزله.

وقام جنود الاحتلال باقتحام عمارة إسكان تابعة لجامعة النجاح بمنطقة المعاجين في نابلس، كما اقتحم جنود مدينة طولكرم وتواجدوا في الحي الشمالي للمدينة خلف جامعة القدس المفتوحة.

وفي محافظة الخليل، تواجدت قوات الاحتلال قرب منزل الشهيد عبد المحسن حسونة في شارع السلام، هذا وتقوم قوات الاحتلال منذ الأمس بتفتيشات مهينة للمواطنين على حاجز جابر في المنطقة الجنوبية بالخليل.

وحسب شهود عيان، يشهد حاجز قلنديا صباح اليوم أزمة مرورية خانقة في الطريق المؤدية للقدس بسبب إجراءات الاحتلال التعسفية بحق المواطنين.