استشهد شابان فلسطينيان وأصيب آخر بعد تنفيذهما عملية دهس، قرب مخيم قلنديا في القدس المحتلة، فيما أصيب 3 جنود آخرين بعملية إطلاق نار خلال اشتباكات عنيفة دارت في ذات المخيم.
وذكر مراسلنا أن الشهيدان هما الشاب أحمد حسن جحجوح من مخيم قلنديا في القدس، وحكمت حمدان من البيرة.
وفي السياق، ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت" العبرية أن 3 جنود أصيبوا بجروح بعد إطلاق النار عليهم في مخيم قلنديا، وفي تلك الأثناء تعرض الجنود لعملية دهس مزدوجة من شابين فلسطينيين باستخدام سيارة واحدة فأطلق الجنود النار تجاههما مما أدى إلى استشهادهما، في حين زعمت عدم وجود إصابات في صفوف الجنود جراء العملية
وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال المخيم من جميع الجهات، وانتشرت بشكل مكثف في الشوارع وفوق أسطح المنازل، في حين وجه الأهالي النداء لدخول طواقم الإسعاف لإنقاذ الجرحى.
كما أطلقت قوات الاحتلال النار على طواقم الإسعاف خلال محاولتها إخلاء الجرحى.
