الاحتلال يقرر تسليم جثامين 3 من شهداء القدس

حجم الخط

قرّرت سلطات الاحتلال الصهيوني تسليم جثامين ثلاثة من شهداء مدينة القدس المحتلة، المحتجزة لديها إلى عائلاتهم.

وقال محامي مؤسسة الضمير، محمد محمود، صباح السبت، أنّ مخابرات الاحتلال أبلغته نيتها تسيلم جثمان الشهيد الطفل اسحق بدران (16 عامًا)، والشهيد محمد سعيد محمد علي 19 عامًا، كانا قد استشهدا بتاريخ 10 أكتوبر، بالإضافة إلى جثمان الشهيد أحمد حمادة قنيبي 22 عامًا الذي استشهد بتاريخ 30 أكتوبر.

كما بيّن أن مخابرات الاحتلال، قامت باستدعاء أهالي الشهداء الثلاثة إلى مركز تحقيق "المسكوبية" من أجل بحث الشروط الخاصة بها للتسليم، وسيتم الإعلان عن الموعد بعد انتهاء الجلسة.