الشعبية وحماس والجهاد تدين تصريحات رئيس جهاز المخابرات ماجد فرج

بيان صحفي

الشعبية وحماس والجهاد تدين تصريحات رئيس جهاز المخابرات ماجد فرج

لقد تابعنا التصريحات والمواقف التي نقلتها مجلة "ديفنس" الأمريكية على لسان رئيس جهاز المخابرات العامة في السلطة الفلسطينية  باستهجان واستنكار شديد، التي جاءت في سياق الحديث عن الإرهاب والتطرف الذي تعاني منه منطقتنا والعالم، وبذلك شكلت هذه التصريحات إساءة بالغة لمسيرة شعبنا وكفاحه وتضحياته، وتعزز في نفس الوقت الانقسام والشرخ الوطني وتباعد المواقف بين المكونات الفلسطينية.  

- إننا ندين هذه التصريحات التي تعتبر واحدة من تجليات التفرد واحتكار القرار، والتنكر للإجماع الوطني الفلسطيني الرافض لكل أشكال العلاقة القائمة بين السلطة والاحتلال.

- إن هذه التصريحات تعكس إصرار السلطة على استمرار التنسيق الأمني، والأخطر من ذلك أنها تساوي بين مقاومة شعبنا ونضاله المشروع ضد الاحتلال وبين الإرهاب الذي نرفضه.

- إننا نحذر من تسابق بعض الأطراف في السلطة للدخول على خط التنافس على مستقبل السلطة، من الباب الأمني باعتباره يشكل الهم المفصلي والوحيد لـ"إسرائيل" وداعميها.

- إننا نؤكد رفضنا الزج بفلسطين وقضيتها وشعبها في لعبة المحاور والتحالفات والصراعات الدولية تحت يافطة محاربة الارهاب ..دون الإشارة دائما إلى أن راعي الإرهاب الصهيوني ضد شعبنا هي الإدارة الأمريكية نفسها التي تقدم لها هذه المواقف التي لا تعبر عن هموم وتطلعات شعبنا الفلسطيني.


            الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين      

                                        حركة المقاومة الإسلامية – حماس                                  

    حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس ٢٠١٦/١/٢١