أصيب مساء الأربعاء جنديين صهيونيين في عملية طعن نفذها شابين فلسطينيين على مدخل مغتصبة " هار براخا" قرب نابلس بالضفة المحتلة.
وذكرت القناة الصهيونية الثانية أن أحد الجنود أصيب بجراح متوسطة بكتفه ولا زال السكين عالقاً في جسده، في حين أصيب الآخر بجراح طفيفة، في حين انسحب المنفذين من مكان العملية .
وأشارت أن الجيش وجد سلاح المصابين على مقربة من مكان الحدث بعد اعتقاده أن المهاجمين استوليا عليه.
وأضافت أن الجيش أعلن حالة الطوارئ وتشن حملة تفتيش واسعة في المنطقة.
وأفاد مراسلنا نقلاً عن مصادر محلية أن قوات عسكرية تواصل بالبحث عن المهاجمين، فيما شوهدت قنابل الإنارة بسماء المنطقة وسط حالة استنفار كبيرة.
ودعا العدو الصهيوني المغتصبين داخل المغتصبة إلى التزام منازلهم حتى إشعار آخر، وذلك خشية وجود المهاجمين داخل المغتصبة .
