الجبهة الشعبية: جريمة تأكيد إعدام شاب بتل الرميدة شاهد جديد على فاشية وإجرام الكيان الصهيوني

بيان صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

 

الشعبية: جريمة تأكيد إعدام شاب بتل الرميدة شاهد جديد على فاشية وإجرام الكيان الصهيوني

 

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأن نشر فيديو يظهر قيام جندي صهيوني بتأكيد إعدام شاب فلسطيني في تل الرميدة بمدينة الخليل هو شاهد جديد على فاشية وإجرام الكيان الصهيوني، وإرهابه المنظم على شعبنا.

ورأت الجبهة في تصاعد وتنوع الأساليب الإجرامية الاحتلالية، ووصولها إلى حد محاصرة مدن وقرى الضفة والقدس بالكامل بمزيد من الحواجز والإجراءات والاعتداء على المواطنين، واستمرار الإعتقالات المستمرة، وتسارع وتيرة هدم المنازل وآخرها هدم 18 مسكناً في خربة طانا شرقي نابلس وبيت فوريك، وتدنيس مستمر للأقصى كلها محاولات يائسة للقضاء على لهب الانتفاضة المتأجج والذي فرض فيه الشباب الفلسطيني بدمائهم وتضحياتهم واقعاً جديداً ما زال الاحتلال عاجزاً عن كسره وتحطيمه.

ووصفت الجبهة جريمة اليوم وكل جرائم الاحتلال المتواصلة بأنها وصمة عار على جبين المجتمع الدولي الصامت على هذه الانتهاكات والجرائم، والذي يتعامل بسياسة الكيل بمكيالين وازدواجية المعايير، والذي تذرف دموعه على أحداث إرهابية هنا وهناك في الوقت الذي يعاني شعبنا منذ ثماني وستين عاماً من الاحتلال وارهابه وجرائمه ومجازره.  

 

وجددت الجبهة دعوتها بضرورة استثمار كل طاقات شعبنا في خدمة أهداف الانتفاضة، وتجذيرها، ومواجهة كل المحاولات الساعية لوقفها .

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

24/3/2016