الشعبية : احتجاز الاحتلال لجثامين الشهداء جريمة لن تُركّع شعبنا

تصريح صحفي

الشعبية : احتجاز الاحتلال لجثامين الشهداء جريمة لن تُركّع شعبنا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأن قرار رئيس وزراء العدو "بنيامين نتنياهو" باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين، ومنع تسليمها إلى ذويهم، يُمثّل جريمة تتخطى كل حدود الأعراف والمواثيق والقيم البشرية التي تؤكد على احترام جثامين الموتى.

واعتبرت الجبهة أنّ هذا القرار الصهيوني يكشف حقيقة العقلية الإجرامية العنصرية للكيان الصهيوني أمام العالم أجمع، والتي تستخدم كل أشكال القمع والتنكيل ضد البشر والحجر والشجر، وحتى الأموات لم يسلموا من هذه الممارسات المشينة.

وشددت الجبهة على أن هذه الجريمة هي جزء من مسلسل الجرائم الصهيونية، التي يرتكبها الاحتلال بهدف تركيع أبناء شعبنا واجهاض انتفاضتنا المستمرة، التي يُشكّل الشهداء وعائلاتهم ذات المواقف الوطنية والبطولية عنوان لها.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا إلى المبادرة بكل أشكال التضامن المعنوي والسياسي مع عائلات الشهداء، وإلى الاستمرار بالانتفاضة الباسلة في وجه الاحتلال وسياساته العنصرية.

ودعت الجبهة السلطة الفلسطينية إلى متابعة هذا الملف الخطير وفصول الجريمة الصهيونية فيه من خلال المؤسسات الدولية المعنيّة والأمم المتحدة، من أجل إجبار الاحتلال على التراجع عن هذه الجريمة المريعة، بل ووضعها وكل جرائم الاحتلال بحق شعبنا تحت بند الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الاعلام المركزي

30-3-2016