جبهة العمل تستنكر "سياسة الاستغباء" التي تمارسها إدارة جامعة النجاح

بيان صادر عن جبهة العمل الطلابي التقدمية جامعة النجاح الوطنية كتلة الشهيد ابو علي مصطفى

            بيان رقم (3)

      عار على ادارة جامعة النجاح

طلبتنا البواسل ,,,,

 

نحييكم بتحية الوطن , بتحية الشهداء بتحية الشهيد خلف الشهيد , تحية تليق بطلاب جامعة الحصار و الانتصار , جامعة احتضنت فيها الشهيد ابراهيم الراعي , ويامن فرج , و امجد مليطات , و قيس عدوان و غيرهم الكثير الكثير.

نطل عليكم اليوم و ما زالت ادارة جامعة النجاح تمارس سياسة الاستغباء بحق كتلها الطلابية , فلقد قامت  ادارة جامعة النجاح بتجميد كافة انشطة الكتل الطلابية يوم الخميس مساءا دون ابلاغ الكتل الطلابية عن ذلك بشكل رسمي و واضح , و الرجوع عن قرارها هذا اليوم و بكل سهولة و ليونة , بعد ان طلبت اجتماع مع الكتل الطلابية .

ونحن في جبهة العمل الطلابية , نقول لأدارة جامعة النجاح ان سياسة الاستغباء و فرض الامر الواقع التي مارستموها بحقنا لن تمر مرور الكرام ولكم معنا في العمل النقابي تجربة انتم تدركونها جيدا  , فمن الواضح جدا ان هذا القرار جاء فقط من اجل الغاء مهرجان " عتم الزنزانة " لأسباب ممنهجة و واضحة جدا مهما حاولتم اخفاءها ,حيث اننا ماضون بأجراءاتنا النقابية و الطلابية من اجل وضع حد واضح لهذه السياسات القمعية بحق جبهة العمل الطلابي التقدمية .

و هذا ما تبين بشكل واضح من اجتماع اليوم , حيث تراجعتم عن قراركم هذا بعد انتهاء الهدف المرجو منه ,كما نستنكر سياسة عمادة شؤون الطلبة في التعامل مع جبهة العمل الطلابي التقدمية ونعتبرها تمييز واضح بين الكتل الطلابية , حيث جاء على لسان عمادة شؤون الطلبة ان هذا القرار وضع خصيصا من اجل الغاء مهران " عتم الزنزانة " و حقق الهدف الذي وضع من اجله .

و نستذكر ايضا الحجة التي تم من خلالها الغاء المهرجان  , حيث كانت " التخوف من حدوث  المشاكل " على حد قول ادارة الجامعة , حيث كان  لأدارة الجامعة تخوفات من المشاكل التي كان من الممكن ان تحدث بسبب دخول اهالي الاسرى و الشهداء الى الجامعة , و مع العلم حفلات التخرج تستقبل جميع افراد المجتمع و مع ذلك لا توجد اي تخوفات تذكر .

 فهل من له ابن يقبع داخل المعتقلات الصهيونية يحضر الى الجامعة ليفتعل المشاكل؟؟؟!!!!

فيا ادارة جامعتنا, تم الغاء مهرجان عتم الزنزانة  كما اردتم انتم , ولكن نقول لكم ان هذا لن يتكرر , فوعي طلاب جامعة النجاح فوق سياساتكم الغير نزيهة و المنحازة والممنهجة لأوامر الجهات الخارجية .

                                       المجد يركع لشهداء

                               الحرية كل الحرية لاسرانا البواسل

                              الخزي و العار للعملاء و الصهاينة

                                     و اننا حتما لمنتصرون

                                                                                      رفاقكم

                                                                         في جبهة العمل الطلابي التقدمية

                                                                           كتلة الشهيد ابو علي مصطفى

                                                                                     جامعة النجاح