الشعبية تدعو للمشاركة في تشييع جثمان شهيدها عمر النايف في بلغاريا

تصريح صحفي

الشعبية تدعو للمشاركة في تشييع جثمان شهيدها عمر النايف في بلغاريا

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كافة كوادرها وأنصارها وأصدقائها، والجاليات الفلسطينية والعربية، والقوى والأحزاب الأوروبية الصديقة للمشاركة في مراسم تشييع جثمان رفيقها الشهيد القائد عمر النايف، يوم الجمعة الموافق 10/6/2016 الساعة الثانية ظهراً من مسجد ليولن بمدينة صوفيا البلغارية، حيث سيوارى الثرى في مقبرة بوتانتس بالمدينة. وسيقام بعد التشييع حفل وداع للشهيد في صوفيا، يلقي فيها رفاقه كلمة الوداع، فضلاً عن كلمة للعائلة والجالية الفلسطينية.

كما دعت الجبهة جماهير شعبنا في عموم الضفة والقدس وأهلنا في الداخل للمشاركة في المسيرة والجنازة الرمزية التي تنظمها الجبهة في مدينة جنين، والتي ستنطلق من مسجد جنين الكبير بالبلدة القديمة، إلى المقبرة الغربية، وذلك يوم الجمعة الموافق 10/6/2016، الساعة العاشرة والثلث مساءً.

وطالبت جماهير شعبنا في قطاع غزة للمشاركة في المسيرة والجنازة الرمزية، التي ستنظمها الجبهة في القطاع والتي ستنطلق من مفترق السرايا، حتى ميدان الجندي المجهول بمدينة غزة، الساعة العاشرة مساءً.

وأكدت الجبهة أن المشاركة في جنازة الشهيد عمر هي وفاءٌ لدمائه، وعهد بالثأر، وتأكيد على أن جريمة اغتياله لن تمر دون عقاب أو محاسبة.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الاعلام المركزي

8/6/2016