صامدون تشارك في مسيرة عصيرة الشمالية بكلمة مباشرة من الشتات

حجم الخط

 

دائرة الإعلام المركزي

 شاركت شبكة صامدون لدعم الأسرى بكلمة تضامنية مع الأسير القائد بلال وكايد وعائلته، حيث تحدث الرفيق محمد الخطيب منسق شبكة صامدون في أوروبا عبر الهاتف موجها تحية إلى عائلة بلال وخاصة والدته المناضلة وإلى أهالي وبلدة عصيرة الشمالية المناضلة.

وقال الخطيب في كلمته: " أردنا أن نؤكد من خلال هذه الرسالة على وقوفنا إلى جانب أسرانا البواسل وأسيراتنا الباسلات في سجون العدو من خلال حملة التضامن الدولية مع الرفيق بلال التي انطلقت فور اعلانه الاضراب المفتوح عن الطعام مسنودا برفاقه، كل رفاقه، داخل وخارج الأسر والوطن ".

وأضاف: " واجبنا أن نلبي هذا النداء الصادر عن منظمة الجبهة الشعبية في سجون العدو ومسؤوليتنا تجاه شعبنا في الوطن المحتل أن نقف إلى جانب القائد بلال كايد وهو يواجه الصهاينة الجلادين منذ 15 عاما ًوأكثر ".

وأكد الخطيب " إننا على ثقة أن هذه البلدة المناضلة عصيرة الشمالية ستكون كلها موحدة مع بلال كما هو الحال بالنسبة لكل ربوع الوطن المحتل وكافة تجمعات شعبنا في المنافي ".

وهاجم الخطيب من شاركوا في مؤتمر "هرتسيليا" قائلاً" وفي الوقت الذي يهرول فيه المهزومين الخونة لمشاركة الصهاينة في مؤتمر هرتسيليا، كان الرفيق بلال ومعه كل رفاقه في السجون يعدون أمعائهم وإرادتهم الصلب لمعركة طويلة وقاسية باللحم الحي مع هذا العدو المجرم ".

وختم الخطيب كلمته: نحن في حاجة إلى قيادات صلبة ووطنية كبلال من كل القوى الوطنية ونؤمن أن هذه هي النماذج القيادية التي تستحق أن تكون في موقع قيادة الشعب الفلسطيني".