الشعبية : مجزرة " حي الكرادة " بالعراق تفرض التكاتف لهزيمة قوى التكفير والظلام.

تصريح صحفي 

الشعبية : مجزرة " حي الكرادة " بالعراق تفرض التكاتف لهزيمة قوى التكفير والظلام.

وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التفجيرات التي شهدها حي الكرادة في العاصمة العراقية بغداد والتي أدت إلى وقوع مئات الشهداء والجرحى بالمجزرة المروعة التي تنم عن وحشية تفوق الوصف، داعية إلى التكاتف من أجل هزيمة قوى الظلام والتكفير.

وأكدت الجبهة أن أعداء الامة العربية وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية والصهاينة هم المستفيدين الرئيسيين من هذه المجازر المتواصلة في أكثر من بلد عربي، وأن السبب المباشر في استمرار هذه المجازر هو الاحتلال الامريكي للعراق باعتباره الخطيئة الأولى والجريمة الأساسية.

وشددت الجبهة على أن هذه المجازر الدموية ستتواصل طالما لم يخرج العراق من قيوده ويعود لشعبه، وينفك مما يكبله من اتفاقيات مع الإدارة الامريكية، ومن أجواء وواقع طائفي ومذهبي وعرقي.

وشددت الجبهة على أن الحل الجذري للأوضاع في العراق يكمن في بناء العراق العربي التعددي الديمقراطي المناهض للإمبريالية والمساند لقضايا أمته العربية خاصة القضية الفلسطينية، وليعود درعاً وسيفاً لأمته العربية في مواجهة المخططات الصهيونية.

وأعربت الجبهة عن تضامنها الكامل مع الشعب العراقي الأصيل والشقيق، مؤكدة أن فلسطين والعراق والأمة هي الخاسر الأكبر مما يحدث في العراق والوطن العربي من مشاريع التجزئة والتقسيم.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الاعلام المركزي

4/7/2016