الجبهة الشعبية تستقبل التعازي برحيل القيادي في الجبهة الشعبية ونائب رئيس المجلس الوطني الرفيق تيسير قبعة

حجم الخط

توفي صباح اليوم الخميس، الرفيق المناضل تيسير قبعة أحد مؤسسي الجبهة ونائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني تيسير قبعة عن عمر يناهز 78 عاماً، في العاصمة الأردنية عمان.

ونعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادي فيها ونائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني تيسير قبعة، الذي توفي صباح اليوم الخميس، في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمّان، عن عمر يناهز الثامنة والسبعين عاماً.

وتُشيع الجبهة قائدها الراحل، في تمام الساعة الحادية عشر، من يوم غدٍ الجمعة، من أمام المستشفى الاستشاري في أول طلوع وادي صقرة في عمّان، بمرافقة قوات جيش التحرير حتى مثواه الأخير في مقبرة سحاب للصلاة عليه.

وتستقبل الشعبية التعازي في جمعية الصايغ من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة ليلاً، وفي قطاع غزة، بمقر الهلال الأحمر "مركز حيدر عبد الشافي"، من الساعة الخامسة وحتى 8 مساءً من يوم الجمعة.

في الضفة الغربية تستقبل الجبهة الشعبية التعازي يومي السبت والاحد من الساعة الرابعة عصرا حتى الثامنة مساء في قلقيلية ديوان آل زهران الحي الغربي، ويوم الاثنين في قاعة الاتحاد النسائي بالبيره مقابل بلدية البيرة من الساعة الخامسة عصرا حتى الساعة التاسعة ليلاً.

وتُقيم الجبهة بيت عزاء للراحل قبعة في العاصمة السورية، دمشق، يوميّ السبت والأحد، في صالة آرام بحيّ المزرعة، من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً.

وفي لبنان



+¬+é+¿+ä +¬+¦+º+¦+è