الجبهة الشعبية: معركة الخليل البطولية ردٌ على المشككين بالمقاومة وإنجازاتها

تصريح صحفي

 الجبهة الشعبية: معركة الخليل البطولية ردٌ على المشككين بالمقاومة وإنجازاتها

 أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمعركة البطولية التي خاضها البطل المقدام/ محمد الفقيه والتي امتدت لساعات طويلة، وأدت إلى إصابة عدد من جنود الاحتلال واستشهاده لاحقاً، متوجهة بخالص العزاء إلى جماهير شعبنا.

وأكدت الجبهة أن الشهيد محمد الفقيه ينتمي إلى جيل الرفض والمقاومة الرافض للخنوع والقبول بالأمر الواقع الذي يفرضه الاحتلال الصهيوني بإجراءاته وإرهابه، وسياسة هدم البيوت والمجازر، وفي ظل الصمت الدولي والعربي.

وشددت الجبهة على أن استمرار العمليات الفلسطينية وتسابق الشباب الفلسطيني على التضحية، يؤكد أن المقاومة متجذرة ومتأصلة في وجدان شعبنا الفلسطيني، وأنه لا يمكن لأي قوة أو أي إرهاب أن يوقفها.

وأكدت الجبهة أن هذه المعركة البطولية هي رد على كل المشككين بالمقاومة وإنجازاتها من أذناب الرجعية العربية وعرابي التطبيع، فهذا المقاوم البطل قاوم حتى الرمق الأخير متسلحاً بالإرادة والعزيمة وبحتمية الانتصار، في وقتٍ الذي تمتلئ فيه مخازن هذه الأنظمة بالدبابات والطائرات والأسلحة الصدأة، ولا تستخدم إلا لقتل أطفال وشيوخ ونساء شعوبنا العربية.

واعتبرت الجبهة أن مقاومة شعبنا مستمرة، وأننا في مواجهة مفتوحة مع هذا العدو المجرم، لن تتوقف باستشهاد الأبطال المقاومين معتز حجازي، ومعتز وشحة، ومحمد الفقيه وكل أبطال شعبنا، فهم سيظلوا مشاعل تضئ لنا طريق العودة والحرية والدولة.

 الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الاعلام المركزي

27/7/2016