بحرية الاحتلال تطلق النار على الصيادين في بحر رفح

حجم الخط

أطلقت زوارق بحرية الاحتلال الصهيوني، اليوم الإثنين، النار على مراكب  الصيادين قبالة بحر مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا بأن جنود بحرية الاحتلال فتحوا النار من الرشاشات الثقيلة باتجاه مراكب الصيادين وهي على بعد 6 أميال بحرية قبالة شاطئ رفح، ما أدى إلى إلحاق أضرار في مركب صيد، دون وقوع إصابات في صفوف الصيادين.

يذكر أن بحرية الاحتلال تهاجم الصيادين في بحر غزة، بشكل يومي وتطلق النار عليهم وتقوم باعتقالهم والاستيلاء على مراكبهم.