الشعبية في حي التفاح تنظم وقفة إسنادية مع الرفيق بلال كايد

حجم الخط

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  في حي التفاح وقفة اسنادية مع الرفيق بلال كايد المضرب عن الطعام منذ 49 يوماً على التوالي احتجاجاً على تحويله للاعتقال الاداري بعد إتمام مدة محكوميته البالغة أربعة عشر عاماً ونصف، بحضور قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة في المنطقة ومجموعة من الفتية والأطفال.

كما تأتي هذه الوقفة والتي أقيمت بساحة الشوا ( الساحة الحمراء ) شرق مدينة غزة دعماً لقرار الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد الأسير أحمد سعدات بخوض الاضراب المفتوح عن الطعام اسناداً ودعما للرفيق كايد وعشرات من اسرى الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال.

 

وقال عضو هيئة منطقة التفاح الرفيق حمدان الشوا في كلمة الجبهة إن قرار الرفيق القائد الأمين العام أحمد سعدات بخوض الاضراب المفتوح عن الطعام سيكون بداية الطريق لحسم معركة الحرية التي يخوضها بلال كايد ورفاقه المتضامنين معه.

 

وأضاف الشوا أن الأسير بلال في وضع صحي خطير حيث بدأ بتناول كميات قليلة جداً من ملح الطعام، ويرفض إجراء أي نوع من التحاليل الطبية والفحوص المخبرية، يعتبر تصعيداً جديداً في وجه مصلحة السجون الصهيونية.

 

بدوره دعا عضو قيادة منطقة التفاح الرفيق رائد الجرجاوي الى الاستمرار بالفعاليات نصرةً لقضايا الأسرى، مؤكداً أن الأسير المناضل بلال كايد يخوض معركة نيابة عن سبعة آلاف أسير يقبعون داخل سجون الاحتلال الصهيوني، رافضاً فيها كل المساومات والصفقات.

 

وفي نهاية الوقفة اكد الرفيق الجرجاوي دعم الرفاق واسنادهم للرفيق بلال كايد في حقه المشروع بالحرية دون قيد أوشرط.



IMG_0168

IMG_0116

IMG_0084

IMG_0091

IMG_0029

IMG_0026

IMG_0024

IMG_0020

IMG_0013