بيان صحفي صادر عن التحالف الديمقراطي

حجم الخط

بيان صحفي صادر عن التحالف الديمقراطي

يعلن التحالف الديمقراطي في قطاع غزة عن قوائمه المرشحة لخوض غمار انتخابات المجالس المحلية في قطاع غزة، والتي سجلت بشكل رسمي في لجنة الانتخابات المركزية يوم الخميس الماضي الموافق 25/8/2016.


قائمة التحالف النهائية

وتؤكد قوى التحالف بأنها اعتمدت في تسجيل قوائمها المختارة على معايير تضم شخصيات ديمقراطية كفؤة ومهنية ذات بعد وطني، تتمتع بالاستقامة والنزاهة والشفافية والقبول الجماهيري، وراعت فيها التمثيل الشبابي والنسوي، والأكاديمي، والمؤسساتي.

وتدعو قوى التحالف الديمقراطي جماهير شعبنا للمشاركة الواسعة في الانتخابات البلدية باعتبارها استحقاق وطني ديمقراطي، يشكّل فرصة إيجابية لإجراء الاستحقاقات الوطنية الأخرى من انتخابات رئاسية وتشريعية ومجلس وطني، وبما يخفف من معاناة شعبنا، ويطوي صفحة الانقسام السوداء وإلى الأبد.

كما تطالب قوى التحالف جماهير شعبنا للالتفاف حول التحالف ودعمه والتصويت لقوائمه التقدمية الديمقراطية، وذلك من أجل كسر حالة الاستقطاب والاحتكار والتفرد والهيمنة في الساحة الفلسطينية، والذي تسبب في معاناة كبيرة لشعبنا، وأنتج الانقسام.

وتؤكد قوى التحالف بأن برنامجها للانتخابات يجسد تطلعات شعبنا، من خلال تطوير العمل في  البلديات على أساس العمل بكل مصداقية ونزاهة وإخلاص  بما يضمن توفير الخدمات الضرورية لكافة شرائح المجتمع، وبما يتيح إدارة الموارد المتاحة بشكل رشيد وفعّال، وبما يضمن حياة كريمة للمواطنين.

وتجدد قوى التحالف تأكيدها على ضرورة التزام جميع الأطراف المعنية بميثاق الشرف الذي وقعته القوى الوطنية والإسلامية، بما يوفر البيئة المناسبة لإجراء عملية الانتخابات في أجواء ومناخات ديمقراطية، بعيداً عن سياسة الترهيب والترغيب التي تماُرس بحق المرشحين والمواطنين على حد سواء، وبدون أي منغصات، أو تدخلات، أو عراقيل.


1
2
3
4
5
6
7
8

9
11
12

10