منظمة الجبهة بالسجون تعلن حالة الطوارئ بسبب استمرار عزل قائدها كميل أبو حنيش

بيان صادر عن منظمة الجبهة بسجون الاحتلال

حول قرار إدارة مصلحة سجون الاحتلال عزل الرفيق القائد كميل أبو حنيش

منظمة الجبهة بالسجون تعلن حالة الطوارئ بسبب استمرار عزل قائدها كميل أبو حنيش

قررت إدارة مصلحة السجون بالأمس 2/1/2017 عزل الرفيق القائد كميل أبو حنيش مسئول قيادة فرع السجون، كرد على الحوارات المتقدمة مع الحركة الأسيرة فيما يتعلق بالتحضير للإضراب المفتوح عن الطعام خلال شهر نيسان القادم.

ونحن بدورنا في منظمة فرع السجون وكما كنا دوماً عند حسن ظن أبناء شعبنا بنا، على قدر التحدي والمسئولية الملقاة على عاتقنا، وعلى قاعدة أننا لا نتراجع ولا نترك رفيقنا أو مناضلاً لنا وحيداً يواجه السجان، وجهنا إنذاراً لإدارة مصلحة السجون النازية، وحذرناها وطالبناها بإخراج الرفيق القائد فوراً من زنازين العزل الانفرادي، وأكدنا على أننا لن نخوض حوارات طويلة، ولن نتعايش مع هذا الاجراء التعسفي، وأن ردنا عليه سيكون ثوري.

وبهذا الإطار فإن قيادة منظمة فرع الجبهة بسجون الاحتلال تؤكد على التالي:

1)   اعلان حالة الطوارئ في كافة منظمة الفرع بسجون الاحتلال، والبدء بالاستعداد لخوض معركة ضد مصلحة السجون خلال الأيام القادمة.

2)   أننا لن نقبل التعايش مع هذا الإجراء التعسفي الذي يشكّل رسالة لعموم الحركة الأسيرة.

3)   نؤكد على أهمية الاستعداد بالخارج من قبل عموم المناضلين لدعم وإسناد الحركة الأسيرة.

4)   نتوجه للرفيقات والرفاق رواد الفعل النضالي للبدء في العمل للدعم والمساندة والنضال إلى جانبنا، فكما كنا في معركة الأحرار إلى جانب الرفيق بلال سنكون إلى جانب كميل، وكما كنتم دوماً على قدر الرهان ستقومون بهذه المحطة النضالية أيضاً.

5)   نعيد التأكيد مرة أخرى بأن إدارة السجون تعد العدة لاستهداف الحركة الأسيرة خلال عام 2017، وهذا يستدعي إطلاق أوسع فعاليات وطنية على مستوى الوطن والخارج.

ختاماً، إننا في منظمة فرع الجبهة بسجون الاحتلال نعاهد جماهير شعبنا، بأن نبقى على الدرب حتماً.

وحتماً لمنتصرون

قيادة منظمة فرع السجون

3/1/2017