استهدفت زوارق البحرية الصهيونية،فجر اليوم الاثنين، مراكب الصيادين في بحر شمال قطاع غزة.
وأفادت المصادر المحلية، بأن الزوارق أطلقت النار صوب المراكب أثناء عملهم قبالة شاطئ منطقة السودانية، ما دفع الصيادين الى مغادرة البحر نحو الشاطئ.
نشر 13 فبراير 2017 | 09:47
استهدفت زوارق البحرية الصهيونية،فجر اليوم الاثنين، مراكب الصيادين في بحر شمال قطاع غزة.
وأفادت المصادر المحلية، بأن الزوارق أطلقت النار صوب المراكب أثناء عملهم قبالة شاطئ منطقة السودانية، ما دفع الصيادين الى مغادرة البحر نحو الشاطئ.