قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

حجم الخط

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمةٍ واعتقالٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، تركّزت أغلبها في مدينة نابلس ومخيماتها وبلداتها.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم عسكر الجديد شمال مدينة نابلس، في ساعةٍ مبكرة من فجر اليوم، وشرعت باقتحامات المنازل، فيما اعتقلت عددًا من الشبان عرف منهم: كامل سلامة وشادي بشكار، كما اقتحمت منزل الأسير المحرر ياسين بنات.

كما اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، من جهة حي رأس العين ومنطقة الدوار، وداهمت قوات الاحتلال شارع فيصل وتمركزت قرب المستشفى الوطني وطلعة الرهبات، كما اقتحموا خان التجار وحي القريون وشارع النصر، فيما داهمت أربع دوريات اخرى شارع راس العين وجبل فطاير والطور.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب وليد الرشق من مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة عقب اقتحامها منزله، كما اقتحمت حي الزغير ببلدة كفر عقب شمالي القدس المحتلة، واقتحمت بلدة حزما.

وفي قلقيلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون، حيث داهمت عددًا من المنازل فيها، واعتقلت الشابين حمزه نعيم حسين و حامد سليم منها.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر نور الدين الهور بعد اقتحام منزل عائلته وتخريب محتوياته في الخليل.

وفي سياقٍ متصل، أفادت المصادر العبرية أنّ إحدى مركبات المستوطنين تعرضت لاستهدافٍ بالألعاب النارية قرب بلدة حوسان غرب بيت لحم.