"الطاهر" يُشارك في مُلتقى بتونس تحضيراً لعقد مؤتمر دولي ضد الإمبريالية

حجم الخط

شارك مسؤول دائرة العلاقات السياسيّة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر الطاهر، اليوم السبت، في ملتقى للمنظمات والمؤسسات الشعبية العربية في تونس، بحضور (150) شخصية من عدد من البلدان العربية، وذلك تحضيراً لعقد مؤتمر دولي سيتم في فنزويلا لمُواجهة النظام الرأسمالي العالمي.

وألقى د. ماهر الطاهر كلمة في الجلسة الافتتاحية نقل في مستهلها تحيات الشعب الفلسطيني، وأكد على ضرورة توحيد طاقات وجهود القوى العربية في مواجهة التدخلات والاعتداءات الأميركية في الوطن العربي.

وأكّد الطاهر، على أنّ القضية الفلسطينية يجب أن تكون البوصلة في مواجهة المخططات الصهيونية والعدوانية في المنطقة، مُديناً العدوان الأميركي الهمجي على سوريا والحروب العدوانية التي يشنها ضد ليبيا واليمن وسوريا.

كما وتحدث الطاهر عن أهمية بناء الوحدة الوطنية الفلسطينية واستمرار نهج المقاومة لمُواجهة مُخططات ومُحاولات تصفية القضية الفلسطينية، مُوجهاً التحية للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى رأسهم المُناضل أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وللمُناضل مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية في حركة فتح.

جدير بالذكر، أنّ أعمال المُلتقى تستمر لثلاثة أيام، وسيتخللها تقديم ورقة تستعرض أوضاع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني، وسيتناول المُلتقى القضية الفلسطينية والتحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني.