الشعبية: تحويل القيادية جرار للإداري جريمة صهيونية لن تنجح في تغييب إرادة المقاومة المتأصلة داخلها

تصريح صحفي

الشعبية: تحويل القيادية جرار للإداري جريمة صهيونية لن تنجح في تغييب إرادة المقاومة المتأصلة داخلها

 وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قيام محكمة الاحتلال بتحويل القيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والنائب في المجلس التشريعي خالدة جرار للاعتقال الإداري لمدة 6 شهور بالجريمة الصهيونية الممنهجة بحق قيادات الشعب الفلسطيني المؤثرة والأصيلة.

ورأت الجبهة في هذا القرار بحق القيادية جرار وقبله بحق الناشطة  النسوية ختام السعافين محاولة لإسكات الصوت المناهض للاحتلال وللنهج السلطوي الذي يمثل التنسيق الأمني أبرز سماته المدمرة.

وشددت الجبهة على أن هذا الاستهداف الممنهج والمتواصل لقيادات الجبهة الشعبية وفي مقدمتهم القيادية خالدة جرار لن ينجح في تغييب إرادة المقاومة المتأصلة داخلها، وستبقى المناضلة جرار وقيادات الجبهة الشعبية شوكة في حلق الاحتلال ووصمة عار على جبين أرباب التنسيق الأمني.

وطالبت الجبهة جماهير شعبنا بتصعيد الحراك الجماهيري دعماً وإسناداً للأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال ورفضاً لسياسة الاعتقال الإداري والتي تعبّر عن صورة الاحتلال الإجرامية.

كما طالبت أحرار العالم وأصدقاء الشعب الفلسطيني وفي مقدمتهم النواب الأوروبيين المتعاطفين مع قضية شعبنا إلى أوسع حملة تضامن مع الأسرى الإداريين والنواب في سجون الاحتلال وعلى رأسهم المناضلتين جرار والسعافين.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

12/7/2017