​الجبهة الشعبية في خان يونس تعقد ندوة ثقافية بعنوان "تاريخ فلسطين القديم والحديث"

حجم الخط

عقدت الجبهة الشعبية في محافظة خان يونس منظمة الشهيد "عمر النايف"، ندوة ثقافية بعنوان "تاريخ فلسطين القديم والحديث" وذلك بمكتبها في منطقة بني سهيلا، بحضور قيادة المنظمة وأعضائها.

بدوره افتتح عضو اللجنة المركزية ومسئول "منظمة الشهيد عمر النايف" الرفيق داوود البريم الندوة مرحباً بالحضور، موجهاً التحية لأرواح شهدائنا الأبطال ولأسرانا في معتقلات العدو الصهيوني.

وأشار إلى أن تنظيم الندوة جاء في إطار رفع المستوى الثقافي لعضوية المنظمة الحزبية، لما للثقافة من أهمية ودور فاعل في تصليب العضوية، مؤكداً على ضرورة استمرارية عقد الندوات الثقافية لعموم رفاقنا .

وأوضح البريم أن الوضع الحالي والظروف التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية ومحاولات كي الوعي للأجيال الفلسطينية الناشئة جعلت من توعية الشباب وتثقيفهم ضرورة ملحة، تتطلب تظافر كل الجهود وتكاثفها للوصول بشبابنا إلى بر الأمان.

كما طالب البريم مؤسسات المجتمع المدني إلى تكثيف عقد وتنظيم البرامج التثقيفية والتوعوية، داعياً وزارة التربية والتعليم إلى وسم المنهاج الفلسطيني بالصبغة الوطنية والثورية.

ومن جانبه تحدث الرفيق د.وسام الفقعاوي عن أهم المحطات والفواصل في تاريخ فلسطين قديماً وحديثاً وصولاً للوضع السياسي الراهن متطرقاً إلى التحديات البارزة التي تهدد قضيتنا الوطنية.



خانيونس22
خان يونس3
خانيونس
خان يونس1
خان يونس 5