الشعبية تدين بشدة إدراج مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي الأمين العام لحركة الجهاد ضمن قائمة الملاحقين

حجم الخط

أدان عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسئول فرعها في غزة جميل مزهر بشدة إدراج مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) اسم الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور عبدالله شلح ضمن قائمة مطلوبين للملاحقة، مؤكداً أن ذلك بمثابة وسام شرف على صدر القائد شلح وشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد مزهر في تصريحات متلفزة على أن مقاومة شعبنا مشروعة وليست إرهاباً وقد كفلتها كل الشرائع والقوانين الدولية، وأن الولايات المتحدة الأمريكية رأس الشر ومركز الإرهاب في العالم ويجب أن يجر قادتها ومسئوليها وجنرالاتها إلى المحاكم الدولية على ما اقترفوه من جرائم بحق العالم والإنسانية جمعاء.

وأضاف مزهر بأن الإدارة الأمريكية هي آخر من يتحدث عن الإنسانية ومحاربة الإرهاب فتاريخها قاتم السواد وملئ بالمجازر والإرهاب، وهي التي تلطخت أيديها بدماء الأطفال والنساء والشيوخ في أكثر من بقعة في العالم، وهي الداعم والممول الرئيسي بالسلاح والمال للإرهاب العالمي خاصة إرهاب الدولة الذي يمارسه الكيان الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وأعرب مزهر عن وقوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مع الأخ الدكتور عبدالله شلح ومع الأخوة في حركة الجهاد الإسلامي، مؤكداً أن الجبهة ومعها فصائل المقاومة وكل صوت وطني حر يؤدي واجبه النضالي ستكون في نفس خندق المقاومة.