استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولة الدهس قرب سلفيت

حجم الخط

استشهد شابٌ فلسطيني، صباح اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، عقب إطلاق النار تجاهه، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس، قرب مستوطنة "أرئيل" المقامة على أراضي الفلسطينيين عنوةً في سلفيت.

وأفادت مصادرٌ محلية، أنّ قوات الاحتلال أطلقت نيرانها تجاه شابٍ فلسطيني كان يقود سيارة اصطدمت بموقف باصات للمستوطنين، جنوبي نابلس.

فيما قالت المصادر العبرية، أنّ جيش الاحتلال أطلق النيران وقتل السائق الفلسطيني. وزعمت أنّه كان يحاول تنفيذ عملية دهس.