من مخيمات العودة شرقي غزة/ الثوابتة يؤكد أن استمرارية مسيرة العودة حتى تحقيق أهدافها أمانة في أعناقنا

حجم الخط

 

اعتبر عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة أن أحد أهم إنجازات مسيرات العودة هو أن الوحدة الميدانية بين كافة مكونات شعبنا تجسدت في الميدان.

وأضاف الثوابتة خلال كلمة له في مخيمات العودة شرقي غزة أن مسيرات العودة أكدت على التلاحم بين أبناء شعبنا الفلسطيني والقيادة الفلسطينية، لافتاً أن كل المستويات السياسية حاضرة مع أبناء شعبها في الميدان وتقف معهم وتتكامل معهم حتى تحقق المسيرات أهدافها.

وأشار الثوابتة أن الصورة المشرقة واللامعة لجماهير شعبنا والتي تجسدت اليوم بتلبية الآلاف ليوم القدس العالمي هي أحد أهم أسباب استمرارية مسيرات العودة ونجاحها في تحقيق الكثير من الإنجازات.

وقال الثوابتة: " ونحن نمضي بهذه المسيرات في الجمعة الحادية عشر في مليونة القدس وفي يوم القدس العالمي نحمل هذه الأهداف التي وضعتها مكونات الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار أمانة في أعناقنا وفي قلوبنا ووجداننا إلى أن تتحقق هذه الأهداف وإلى أن ينتصر شعبنا في معركة العودة والحرية".

ودعا الثوابتة جماهير شعبنا إلى مزيد من الاستمرارية والعطاء والتواصل والتلاحم وتوسيع مساحات الاشتباك في كل أماكن تجمعات شعبنا في الوطن والشتات.

وفي ختام كلمته توجه بالتحية إلى جميع المشاركين في مسيرات العودة من بنات وأبناء شعبنا من رفح حتى بيت حانون، موجهاً تحية الفخر والاعتزاز إلى أرواح الشهداء وإلى الجرحى البواسل متمنياً الشفاء العاجل لهم، كما وجه التحية أيضاً إلى أبناء شعبنا في القدس والضفة والداخل المحتل عام 1948 وفي مخيمات الشتات.