الشعبية تنعي شهداء الشرطة وتدين بشدة العمل الإجرامي وتُحمل الاحتلال المسئولية الأولى

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

 

الشعبية تنعي شهداء الشرطة وتدين بشدة العمل الإجرامي وتُحمل الاحتلال المسئولية الأولى

 

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شهداء الشرطة الثلاثة ماجد النديم، وائل خليفة، علاء الغرابلي والذين استشهدوا مساء أمس الثلاثاء في تفجيرات إرهابية استهدفت حواجز للشرطة جنوب مدينة غزة، وتقدمت بأحر التعازي لعائلات الشهداء وتمنت الشفاء العاجل للجرحى، وعبّرت عن إدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي، داعية الأجهزة الأمنية إلى اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن كشف خيوط هذه الجريمة وملاحقة كل من يثبت تورطه فيها.

وحمّلت الجبهة الاحتلال الصهيوني المسئولية الأولى عن ارتكاب هذه التفجيرات الإرهابية والتي تستهدف زعزعة أمن واستقرار القطاع، واستنزاف المقاومة واشغالها في أحداث داخلية، داعية إلى ضرورة اليقظة والحذر من تكرار هذه الجرائم، ورفع حالة التأهب لمواجهة أية مخططات صهيونية للعبث بالوضع الداخلي الفلسطيني.

وشددت الجبهة على ضرورة اتخاذ المزيد من الإجراءات من أجل تحصين الجبهة الداخلية، وهذا يتطلب تكاتف المجتمع ووحدته بجميع أطيافه والتفافه حول المقاومة في مواجهة المخططات الصهيونية التي تستهدف شعبنا وقضيته الوطنية وأمنه واستقراره، ما يستوجب الدفع بجهود استعادة الوحدة وإنجاز المصالحة.

وختمت الجبهة بيانها بأن غزة بحاضنتها الشعبية وبمقاومتها ستبقى عصية على مخططات الاحتلال وأذنابه، مؤكدة بأنها ستبوء بالفشل وستتحطم على صخرة التفاف شعبنا حول المقاومة ويقظته ووعيه لمخططات الاحتلال وأعوانه.  

 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

قطاع غزة

28/8/2019