الشعبية بالوسطى تستقبل وفد من حركة حماس

hamas-visting wosta2.jpeg
حجم الخط

 

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى وفداً قيادياً من حركة المقاومة الاسلامية حماس في المحافظة الوسطى ومخيم النصيرات وكان على رأس المستقبلين الرفيق هاني خليل عضو اللجنة المركزية العامة ومسؤول المحافظة وأعضاء  من قيادة المحافظة .

ورحب الرفيق ابو احمد بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية هذه الزيارات الوطنية بين القوى الفلسطينية وعلى العمل المشترك لما فيه مصلحة شعبنا وقضيته الوطنية، وتم التطرق للرؤية الوطنية للفصائل الثمانية وضرورة العمل على تحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام

كما أشار الرفيق ابو احمد للأوضاع المعيشية الصعبة في القطاع والحالة الامنية  وما يعانيه ابناء شعبنا جراء ذلك، مؤكداً على ضرورة تعزيز مقومات الصمود لأبناء شعبنا في مواجهة مخططات الاحتلال.

 واشاد الرفيق ابو احمد بصفقة وفاء الاحرار والتي ارغمت فيها المقاومة الفلسطينية الكيان الصهيوني  على اطلاق آلاف الأسرى، مشيداً بدور حركة حماس ومقاومتها وأنها شكّلت إضافة نوعية للمقاومة الفلسطينية منذ انطلاقتها .

وفي كلمة الوفد الزائر استعرض د. ابو مصعب عن الجبهة ومآثرها وعن موقفها المقاوم وعن عملياتها النوعية منذ انطلاقتها، مشيداً بعملية الرد الجبهاوي  ١٧ اكتوبر واحترافيتها وقتلها لوزير السياحة.

واشار إلى المواقف المبدئية للجبهة ودورها المهم في الساحة الفلسطينية .

وناقش الوفدين عدد من القضايا، وأكدا على أهمية مسيرات العودة واستمرارها وبأنها لعبت دوراً مهماً في توحيد كل أطياف شعبنا باتجاه العدو الصهيوني، وبعثت الأمل لدى الاجيال الصاعدة في العودة والتحرير.

وفي ختام الزيارة أكدا على اهمية اللقاءات الوطنية وتفعيلها.

 وقد قدم وفد حماس لوحة تذكارية كهدية لقيادة الجبهة الشعبية والتقاط الصور المشتركة بين الوفدين.

hamas-visting wosta3.jpeg
hamas-visting wosta2.jpeg
hamas-visting wosta1.jpeg