عوض الله: المقاومة قادرة على الاستمرار في استنزاف العدو

RwzZM.jpg
حجم الخط

أشاد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إياد عوض الله "بالصمود الأسطوري لشعبنا في القطاع، وللمقاومة الباسلة التي تتصدى لعدوان صهيوني فاشي"، مؤكدًا على "قدرة المقاومة على الاستمرار في استنزاف العدو وقلب موازين المعركة معه".

وشدد عوض الله في تصريحٍ صحفي وصل "بوابة الهدف"، على أن "شعبنا والمقاومة لن تسمحان بفرض معادلة استسلام، وهي من ستفرض على المجرم نتنياهو  وجنوده المهزومين قواعد اللعبة من خلال صمودها في الميدان"، مشيرًا أن "الساعات القادمة ستوسع المقاومة من ضرباتها".

وأشار عوض الله إلى "أن توحد فصائل المقاومة في المعركة من خلال  غرفة العمليات المشتركة وتأكيدها اليوم بأن هناك توافق وتنسيق على أعلى المستويات، أفشل مخططات الاحتلال بإشاعة الفتنة ودق الإسفين بين الأذرع العسكرية، فوحدة البندقية والدم تتجسدان في ميدان المعركة". 

وأكد عوض الله على "مهمة أبناء شعبنا في الوطن والشتات هي دعم صمود غزة والالتفاف حول مقاومتها الباسلة، وهذا يتطلب تكامل الأدوار وتفعيل وحدة الساحات من خلال التحرك الشعبي العارم ضد الاحتلال وخصوصاً في الضفة التي يقع على عاتقها أن تفتح اشتباك مفتوح مع الاحتلال".