انطلاق حملة دولية في العالم للتحضير للسنوية الثانية لمسيرات العودة

 

 

استجابةً لنداء الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، تم الإعلان اليوم الجمعة تزامناً مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني عن انطلاق حملة دولية في العالم تحضيراً للسنوية الثانية لمسيرات العودة .

وأكد ناطق باسم شبكة صامدون للدفاع عن الأسرى أنه تم اعتبار الفترة ما بين 24 إلى 30 مارس 2020 أسبوعاً لدعم مسيرات العودة الكبرى استجابةً لنداء الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار.

 

وكانت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار قد وجهت اليوم نداءً دولياً لإحياء الذكرى السنوية الثانية لمسيرات العودة، دعت خلاله إلى القيام بأنشطة لدعم أسطول الحرية القادم الذي سيبحر في العام القادم تحدياً للحصار المفروض على القطاع، وأيضاً الاستمرار بحملات مقاطعة وفرض العقوبات ضد كل المتواطئين مع عدوان الاحتلال الممارس ضد الشعب الفلسطيني والقانون الدولي.

 

كما دعت الهيئة للتظاهر تضامناً مع مسيرات العودة الكبرى في الأماكن العامة، ومخاطبة جميع المسئولين في جميع الدول ومطالبتهم بالضغط على الاحتلال لوقف مجازره ضد الشعب الفلسطيني وفرض العقوبات عليه أيضاً.

 

وأكدت الهيئة ضرورة العمل على استضافة متحدثين عن مسيرات العودة الكبرى وماهية مطالبها وأهدافها، ومخاطبة المسئولين للتنديد بجرائم الاحتلال والمطالبة بفرض عقوبات ملموسة عليهم.

 

وطالبت الهيئة في يوم التضامن أحرار العالم والأفراد لتكثيف جهودهم في دعم الفلسطينيين في نضالهم حتى التحرير، داعيةً لإرسال تفاصيل أي فعالية أو نشاط ( صور، فيديوهات، تقارير) في سياق الأسبوع الدولي على البريد الالكتروني لشبكة صامدون samidoun@samidoun.net

أو على موقع الشبكة على صفحة الفيس بوك Samidoun Palestinian Prisoner Solidarity Network

 

رابط الإعلان عن الحملة باللغات ( العربية، الانجليزية، الفرنسية، الهولندية، التركية، السويدية)

https://samidoun.net/2019/11/24-30-march-2020-worldwide-international-week-of-action-to-support-the-great-march-of-return-and-breaking-the-siege/?fbclid=IwAR3myC5hSUB8CANPTb8J710_4_WxrPRwooKj04X-KWpCVETX-UbB24GBJYI#Nederlands

 

رابط الإعلان عن الحملة باللغة الفرنسية من موقع ( رابطة فلسطين ستنتصر) الفرنسية  - تولوز:

 

https://palestinevaincra.com/2019/11/du-24-au-30-mars-2020-dans-le-monde-entier-semaine-internationale-daction-en-faveur-de-la-grande-marche-du-retour-et-pour-briser-le-siege/?fbclid=IwAR07cpRvrIGuoyehjjrXqt4nyp6_pY37yGMy98U78YF_2sy-ekThdL2iq-U

 

الحملة الدولية لاحياء ذكرى الثانية لمسيرات العودة.png