رابطة فلسطين ستنتصر الفرنسية تحيي يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني

 

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، احتفلت " رابطة فلسطين ستنتصر" الفرنسية باليوم العالمي على طريقتهم الخاصة، وذلك بتعليق ملصقات سياسية على جدران جامعة Jean Jaurès في حي Mirail بمدينة تولوز، تضمنت شعارات دعم للمقاومة الفلسطينية والجبهة الشعبية والأسرى.

وتركز مضمون الشعارات على التأكيد بأن فلسطين سوف تتحرر من النهر للبحر، والتشديد على حق عودة اللاجئين الفلسطينيين، وضرورة مقاطعة "إسرائيل"، ودعم الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وخاصة الرفيق أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية، والمناضلة الجبهاوية خالدة جرار، وأيضاً دعم الرفيق جورج عبدالله المحتجز في السجون الفرنسية منذ أكثر من 35 عاماً.

وأكد ناطق باسم الرابطة على أن هذه المبادرة جاءت في إطار دعم نضال الشعب الفلسطيني ومشروعية مقاومته ضد الاحتلال الصهيوني، وانطلاقاً من الترابط العضوي في البرنامج والمبادئ والأهداف مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

 

ودعا لضرورة أن تتحوّل جميع أيام العام إلى إيام للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وعدم الاكتفاء باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني على أهميته وضرورته في تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني الذي ما زال يرزح تحت احتلال استيطاني كولنيالي عنصري يجد التأييد والدعم من الامبريالية العالمية وخاصة الإدارة الأمريكية والحكومة الفرنسية.

toulouse-palestine5.jpg
toulouse-palestine4.jpg
toulouse-palestine2.jpg
toulouse-palestine3.jpg
toulouse-palestine1.jpg