فعاليات في تولوز تساند غزة والمقاومة وضد الحصار

tolouse-gaza08.jpg
حجم الخط

نظمت "رابطة فلسطين ستنتصر" Collectif Palestine Vaincraبمدينة تولوز الفرنسية هذا الأسبوع أنشطة وفعاليات مساندة لغزة والمقاومة والأسرى، ورافضة لاستمرار الحصار المفروض على شعبنا في غزة.

وأقامت الرابطة معرضاً خاصاً لفلسطين في ميدان رئيسي في المدينة قرب مترو الكابيتول في المدينة، عُرضت خلاله بعض الملصقات والمنشورات وروزنامة عام 2020 من اعداد الرابطة تضمنت صوراً من داخل غزة التقطها صحافيون فلسطينيون، حيث لاقى هذا الجناح إقبالاً كبيراً، تم توزيع خلاله 550 بيان تطرق للأوضاع في غزة، متضمناً إحصائيات حول الواقع الحياتي في القطاع جراء استمرار الحصار.

كما دار نقاش معمق حول القضية الفلسطينية وسبل دعم فلسطين والمقاومة، وبذل الجهود من أجل رفع الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة.

كما رفع العديد من المتضامنين صوراً مساندة لغزة ومقاومتها الباسلة ورافضة للحصار، أظهروا خلالها دعمهم لغزة والأسرى وللشعب الفلسطيني، مؤكدين لهم أنهم ليسوا وحدهم.

وخلال الفعالية وجه أحد كوادر الجبهة الشعبية من قطاع غزة رسالة صوتية باللغتين العربية والانجليزية، نيابةً عن الأمين العام للجبهة الرفيق أحمد سعدات واللجنة المركزية، وعن شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، وعن جميع الأسرى والمقاومين.

وتقدم الرفيق بالتحية والتقدير للرفاق في فرنسا وخاصة الرفاق في رابطة فلسطين ستنتصر الفرنسية، مؤكداً أن استمرار دعمهم وتضامنهم مع نضال شعبنا من أجل الحرية والعودة والتحرير يزيدنا قوة وإصراراً رغم العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا وحليفته الامبريالية الامريكية والفرنسية، وفي ظل تواطؤ من الاتحاد الأوروبي.

وقال الرفيق: " على الرغم من الحصار غير الإنساني المستمر منذ 11 عاماً، فإننا نقف اليوم بكل فخر وإصرار وتصميم على مواصلة المقاومة حتى تحقيق حلمنا في العودة والتحرير لكامل التراب الوطني من البحر إلى النهر".

وفي ختام كلمته، قال: " لقد حان الوقت لمواصلة المقاومة معاً لهزيمة الصهيونية والامبريالية، والنضال من أجل مستقبل التحرير والعدالة ومن أجل فلسطين حرة من بحرها إلى نهرها. تحيا فلسطين، يعيش التضامن الدولي، تحيا الجبهة الشعبية".

tolouse-gaza14.jpeg
tolouse-gaza13.jpeg
tolouse-gaza12.jpeg
tolouse-gaza11.jpeg
tolouse-gaza09.jpg
tolouse-gaza10.jpg
tolouse-gaza08.jpg
tolouse-gaza06.jpg
tolouse-gaza07.jpg
tolouse-gaza04.jpg
tolouse-gaza05.jpg
tolouse-gaza03.jpg
tolouse-gaza02.jpg
tolouse-gaza01.jpg