الشعبية تستقبل وفداً قيادياً من الرفاق في الصاعقة مهنئاً بانطلاقتها

 

 

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين صباح اليوم الخميس في مكتبها المركزي بمدينة غزة وفداً قيادياً من الرفاق في طلائع حرب التحرير الشعبية (قوات الصاعقة) على رأسه الرفيق محي الدين أبو دقة مسئول منظمة الصاعقة بقطاع غزة، جاء مهنئاً بذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية.

وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مسئول فرعها في غزة جميل مزهر وعدد من أعضاء اللجنة المركزية وقيادة الفرع.

وتقدم الرفيق أبو دقة بخالص التهنئة إلى الرفاق في الجبهة الشعبية في ذكرى انطلاقتها، التي شكَلت رافعة مهمة لمشروعنا الوطني في محطات هامة من تاريخ نضال شعبنا، مشيداً بجهودها الوطنية على صعيد إنجاز المصالحة واستعادة الوحدة.

واستعرض أبو دقة العلاقة المتميزة التي تربط الصاعقة والجبهة الشعبية ليس في غزة فقط بل في الوطن والشتات، مستذكراً النضال المشترك ضد الاحتلال في الساحات المختلفة.

بدوره، تقدم الرفيق مزهر بخالص التهاني إلى الرفاق في الصاعقة بمناسبة ذكرى انطلاقتهم أيضاً، مشيداً بعمق العلاقة التي تربط المنظمتين، والجهود المشتركة في مسيرات العودة وعلى صعيد استعادة الوحدة، مشيداً بالتقاطع الكبير في المواقف بين الجبهة والصاعقة.

sa3eqa5.jpeg
sa3eqa1.jpeg