الشعبية تنعي عضو لجنتها المركزية الفرعية الرفيق وسام عبد الكريم" أبوعلي"

بيان نعي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

 

الشعبية تنعي عضو لجنتها المركزية الفرعية الرفيق وسام عبد الكريم" أبوعلي"

 

تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جماهير شعبنا رفيقها المناضل عضو اللجنة المركزية الفرعية/ وسام محمود عبد الرحمن عبد الكريم " أبوعلي "من مخيم النصيرات بالمحافظة الوسطى،  والذي رحل اليوم عن عمر يناهز 42 عاماً.

وتتقدم الجبهة من عموم عائلة عبد الكريم المناضلة وخاصة والده وأشقائه وزوجته الرفيقة هبة عضو اللجنة المركزية الفرعية بأحر التعازي برحيل هذا الرفيق الخلوق والمتفاني والمتواضع، والذي لم يغادر ميدان النضال في أصعب وأخطر المواقف حتى رحيله، وكان ثورياً وشجاعاً في التعبير عن مواقفه الوطنية، وفي الدفاع عن أبناء شعبنا وفي المقدمة المنهم الفقراء والمسحوقين.

انضم رفيقنا الراحل إلى صفوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منذ عام 1994 منخرطاً في أطرها الطلابية والشبابية، متدرجاً في المراتب الحزبية حتى انتخب في عضوية اللجنة المركزية الفرعية في مؤتمر فرع غزة السابع نهاية عام 2016،  تولى  خلالها مسئولية عدة ملفات كان آخرها ملف طلائع الشهيد غسان كنفاني في القطاع.

إننا في الجبهة الشعبية نعاهد رفيقنا الراحل بأننا سنواصل مسيرة المقاومة ونمضي على درب الشهداء حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال وإقامة دولة فلسطين على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.

المجد لروحك رفيقنا الراحل

وإننا حتماً لمنتصرون

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

 

25/7/2020