أسرى الشعبية: اتفاق العار بين الإمارات والكيان خيانة واضحة وصريحة لقضية فلسطين ولتضحيات أمتنا العربية

بيان جماهيري صادر عن فرع الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال.

تعالوا نتحاكم أمام الصحراء العربية كي تحاكم البائعينا

اتفاق الإمارات مع الكيان الصهيوني خيانة واضحة وصريحة لفلسطين وقضايا أمتنا العربية

جماهير شعبنا العربي،،،

أيها الأحرار في أرض أنهكتها أنظمة الردة والخنوع،،،

جماهيرنا في وطننا العربي الكبير،،،

أطل علينا شيوخ المحمية الأمريكية في الإمارات يوم أمس بإعلان وقح أشهروا فيه علاقات التطبيع مع كيان الاحتلال بعد فترة طويلة مارسوا خلالها هذه الجريمة في الخفاء، وبعدما استخفوا بشعبهم أيما استخفاف أعلنوا موبقتهم على الملأ وكأنهم أمنوا غضبة الشعب الحر الذي يربضون على صدره تحت حراب جنود اليانكي وبحماية أساطيله.

يا جماهيرنا الشعبية في خليج العرب ومنبتهم..

 إننا اليوم ونحن ندرك تماما أنكم لستم بأحسن حال منا فكلنا قابع تحت ظلم وشر مستطير تدبره ولايات الشر الأمريكية، وسيان كان الجلاد صهيونياً أو شيخ نفط آبق فكلنا ضحايا وكلنا يجب أن نثور...

أيها الأحرار في أبو ظبي والشارقة يا أصحاب الحمية في عجمان ودبي....يا أهل المروءة في الفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة أننا اليوم نخاطب فيكم حمية العرب وعروبة نسبهم.... نخاطب هامات عربية لا يمكن لها أن تظل منحنية أمام عصابة سرقت خيراتها ونهبت مقدراتها ووصل بها الحال اليوم لأن تعرضها سلعة بخسة على طاولة الصهاينة والأمريكان...

أيها الشعوب العربية الأبية يا شعبنا الفلسطيني الثائر لم يكن لشيوخ المحميات الأمريكية ولا لرؤوس أنظمة الردة والهزيمة أن يستمروا في سرقة أوطاننا ومن ثم بيعنا للمحتلين لولا صمتنا الذي طال ولولا استكانتنا لسياسة الإذلال وثقافة الاستهلاك التي قيدونا بها منذ فرضهم الاستعمار علينا، ولم يكن هذا الاتفاق العار ليحدث لولا اتفاقية أوسلو المشؤومة.

إننا في منظمة الجبهة الشعبية لتحرير في سجون الاحتلال، نؤكد على التالي:

أولاً: إن هذا الاتفاق العار والمشؤوم يُمثّل خيانة واضحة وصريحة لقضية فلسطين ولتضحيات أمتنا العربية. يؤكد إلى ما وصل إليه حكام الإمارات من حالة انحدار كبيرة، تضعهم  كعرابي لهذه الاتفاقيات الخيانية.

ثانياً: إن هذا الاتفاق المشؤوم هو تكريس لسنوات طويلة من التطبيع والعلاقات السرية والعلنية، والمؤامرات على شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية، وهو امتداد لاتفاقيات التسوية المشؤومة (كامب ديفيد، أوسلو، وادي عربة).

ثالثاً: ندعو المثقفين العرب والجمعيات المقاومة لتطبيع للتصدي لهذا الانحدار ورفضه، ودراسة فكرة إقامة مؤتمر قومي عربي يجرم بن زايد ويفتتح به قوائم العار كخطوة لفضح المطبعين والمرتبطين بالصهيوني.

رابعاً:  ندعو جماهير أمتنا العربية وكل البلدان العربية الحرة لمقاطعة بن زايد وكل مستشاريه قومياً وطرد سفرائه وملاحقة المروجين لسياساته من كتاب ومثقفين.

خامساً: دعوة ثوار صنعاء لتوحد ودعم ثوار ابو ظبي وعجمان في التصدي لسوائب الخونه والمطبعين.

جماهير شعبنا.. جماهير أمتنا العربية،،،

بعد عقود من التجويع والظلم والظلام دقت ساعة العمل و آن لنا أن نثأر لسنوات الظلم الماضية وننتزع مستقبل أطفالنا من براثن العملاء وأنظمة العار ، هذا أوان الشد فاشتدي هذا وقت العمل فإما أن نثبت لأنفسنا وللعالم أننا جديرون بعروبتنا وحمية دمنا أو نظل رهائن عملاء الأمريكان ورقيق الصهاينة الذين يحكموننا.

الخزي والعار لشيوخ النفط في محمية الإمارات

الويل للعملاء...أذناب الصهاينة والامريكان.

المجد للشعوب الثائرة التي ستسقط اتفاقات الذل وعرابوها

ومعاً على الدرب نحو وطن عربي حر تنعقد فيه السيادة لجماهيره الشعبية

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-فرع السجون.

السبت/15/8/2020