فصائل المقاومة"القصف بالقصف معادلة ثابتة" غارات صهيونية عنيفة على قطاع غزة.. والمقاومة ترد برشقات صاروخية

قصف
حجم الخط

شنّت طائرات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، سلسلة من الغارات على مواقع تتبع للمقاومة الفلسطينية ومناطق أخرى في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ طائرات الاحتلال الحربية والمروحية شنت أكثر من ثماني غارات على موقع للمقاومة في محيط الجامعة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا شمالًا وأراضٍ زراعية.

وأطلقت طائرات الاحتلال عدّة صواريخ على موقع للمقاومة غربي دير البلح، ومن ثم أغارت الطائرات الحربية بأربعة صواريخ على نفس الموقع.

ولم تسفر غارات الاحتلال المتفرقة عن وقوع إصابات، لكنّها تسببت بأضرار بالغة وهلع لدى المواطنين في محيط أماكن القصف.

من جهتها، ردّت المقاومة الفلسطينية على هذا العدوان بإطلاق رشقات صاروخية صوب المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، ودوّت صافرات الانذار لأكثر من مرة في المستوطنات.

وفي السياق، قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عبر قناتها الرسمية في موقع "تيليجرام"، إنّ "معادلة القصف بالقصف هي معادلة ثابتة، ولن تغيرها مؤامرات أنظمة الخزي والعار"، مُؤكدةً على أنّ "المقاومة موحّدة".

كما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنّه "وفي ردٍ من المقاومة على قصف مواقعها وبإطار معادلة القصف بالقصف، أطلقت رشقات صاروخية تجاه مواقع ومستوطنات الاحتلال في غلاف غزة".

من جهتها، قالت ألوية الناصر صلاح الدين، إنّ "المقاومة اليوم أثبتت أن زمن الصمت قد ولى؛ والنار سنقابلها بنار أشد وأكبر ونحن من سننهي أي جولة قادمة"، مُشيرةّ أنّ "على العدو أن يعلم أن حديثنا من الآن لن يكون إلا عبر فوهات بنادقنا وراجماتنا".