إحراق صور ترامب وبن زايد وآل خليفة/ الشعبية في خان يونس تنظم وقفة إشادة بالموقف الجزائري الرافض للتطبيع

algeria-khanyounes_7.jpg
حجم الخط

 

وجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رسالة شكر وتقدير إلى الموقف الجزائري الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وذلك خلال وقفة جماهيرية نظمتها على دوار العلم في محافظة خان يونس مساء اليوم الأربعاء، تحت شعار (غزة تحية لأحرار وثوار الجزائر) بمشاركة قيادات وكوادر وأعضاء وأطفال وكادرات نسوية.

ورُفعت خلال الوقفة أعلام الجزائر وفلسطين ورايات الجبهة الشعبية، وشعارات حملت رسائل شكر للجزائر (من غزة هنا الجزائر، من فلسطين إلى الجزائر... الثورة مستمرة....).

وقام ناشطون من الجبهة الشعبية خلال الوقفة بإحراق صور للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد  وحمد بن عيسى آل خليفة امير البحرين.

وأكد المشاركون على وحدة الثورة والمصير والدم المشترك التي تربط الشعبين الفلسطيني والجزائري، مؤكدين أن الموقف الجزائري الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني موقف مشرف في مواجهة كل محاولات ضرب الأمن القومي العربي وفرض الاستسلام على الشعوب العربية من خلال مخطط صفقة العار الأمريكية الهادفة لنهب ثروات أمتنا العربية وكي وعيها القومي واستهداف لسيادتها واستقلالها الوطني ومستقبل الأجيال العربية، ولحماية مصالح الكيان الصهيوني في المنطقة وتفوقه العسكري والأمني والاقتصادي.

وأضاف المشاركون بهذه الوقفة بأن الموقف الجزائري يؤكد من جديد على قيم ووجدان الشعب الجزائري الذي يرى بالثورة الفلسطينية امتداداً طبيعياً لثورة المليون ونصف مليون شهيد، وبحق شعبنا في العودة والتحرير لفلسطين وشعبها باعتباره استكمالاً لاندحار الاستعمار عن الجزائر والمنطقة العربية، مؤكدين على تكامل ووحدة ميادين المقاومة في غزة والجزائر واليمن والعراق ولبنان وفلسطين وتونس وإيران وكل الأحرار في مواجهة العدوان الصهيوني والأمريكي وأنظمة الرجعية العربية.

algeria-khanyounes_11.jpg
algeria-khanyounes_14.jpg
algeria-khanyounes_13.jpg
algeria-khanyounes_12.jpg
algeria-khanyounes_10.jpg
algeria-khanyounes_9.jpg
algeria-khanyounes_8.jpg
algeria-khanyounes_7.jpg
algeria-khanyounes_6.jpg
algeria-khanyounes_5.jpg
algeria-khanyounes_3.jpg
algeria-khanyounes_4.jpg
algeria-khanyounes_2.jpg
algeria-khanyounes.jpg