الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت: إعلان القطب الطلابي "منظمة غير مشروعة" لن يُثنينا عن المقاومة

الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت
حجم الخط

قالت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت، مساء اليوم الأربعاء، إنّ "المدعو قائد جيش الاحتلال بالضفة الغربية المحتلة أقدم على إعلان القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي منظمة غير مشروعة وكأن هذا الكيان الهش غير الشرعي الجاثم على أراضينا بالإرهاب والاعتقال والسلب يمتلك صفة التشريع". 

وشدّدت حركة الشبيبة في تصريحٍ صحفي، على أنّه "إزاء الاستهداف بحق الكل الفلسطيني ورفاق النضال والبطولة والكفاح في القطب الطلابي فإنّنا نؤكّد على وصايا القادة الشهداء ونقول للعدو أنّ هذه التهديدات لن تنال منّا ومهما اعتقلت وقتلت لن تثنينا عن طريقنا،ولن تزيدنا التهديدات إلا إصرارًا وثباتًا على مقاومة هذا الاحتلال الغاشم".

من جهته قال القطب الطلابي تعليقًا على تصريح الشبيبة، إنّنا "نقف مفتخرين كما كل مرة أمام صلابة موقف الحركة الطلابية في جامعتنا جامعة الشهداء، ونثمن موقف زملائنا وزميلاتنا في حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت ونعتز بدعمهم ومساندتهم للقطب الطلابي".

وأكَّد القطب على أنّ "التفاف الحركة الطلابية حول مكوناتها هو دليل قطعي على أن جل محاولات الاحتلال في تفتيت الحركة الطلابية وتجزئتها باءت في الفشل، وأننا سنبقى يداً واحدة أمام غطرسة الاحتلال وعنجهيته".