الجبهة الشعبية تهنئ حركة فتح في ذكرى انطلاقتها السادسة والخمسين

هنّأت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين باسم لجنتها المركزية ومكتبها السياسي وأمينها العام أحمد سعدات، اليوم الخميس، حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقتها وانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وقالت الجبهة في برقيّة التهنئة التي وجهتها للرئيس الفلسطيني محمود عباس ، في هذه المناسبة "تتقدّم الجبهة الشعبية بأحر التهاني وأصدق التمنيات التاريخية العزيزة على قلوب أبناء شعبنا الصامد على أرض فلسطين وفي كل مواقع اللجوء والشتات والعزيزة على قلوب أبناء أمتنا العربية وأحرار العالم كله".

وأكَّدت الشعبية أنّ "مسيرة حركة فتح والثورة الفلسطينية المعمّدة بدماء الشهداء ستستمر وتتواصل حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وكاملة السيادة وعاصمتها القدس "، مُشددةً على أنّ "شعبنا العظيم، شعب التضحيات والشهداء سيتمكّن بصموده وإرادته الفولاذية من مواجهة كافة المخططات المعادية التي تستهدف تصفية حقوقنا الوطنية الثابتة وغير القابلة للتصرف".

كما أكَّدت الجبهة في هذه المناسبة على أنّ "الوحدة الوطنية الفلسطينية والمقاومة هي الطريق لاستعادة كامل حقوقنا حتى يرتفع علم فلسطين فوق القدس عاصمتنا الأبدية".

 

سيادة الرئيس محمود عباس حفظه الله
 
رئيس دولة فلسطين

رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

رئيس حركة التحرير الوطني – فتح

تحية فلسطين
 
في الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح وانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة في الفاتح من يناير عام 1965 تتقدّم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، باسم لجنتها المركزية ومكتبها السياسي وأمينها العام أحمد سعدات بأحر التهاني وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية العزيزة على قلوب أبناء شعبنا الصامد على أرض فلسطين وفي كل مواقع اللجوء والشتات والعزيزة على قلوب أبناء أمتنا العربية وأحرار العالم كله.

إنّ مسيرة حركة فتح والثورة الفلسطينية المعمّدة بدماء الشهداء ستستمر وتتواصل حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وكاملة السيادة وعاصمتها القدس.

إنّ شعبنا العظيم، شعب التضحيات والشهداء سيتمكّن بصموده وإرادته الفولاذية من مواجهة كافة المخططات المعادية التي تستهدف تصفية حقوقنا الوطنية الثابتة وغير القابلة للتصرف.

وبهذه المناسبة نؤكّد أنّ الوحدة الوطنية الفلسطينية والمقاومة هي الطريق لاستعادة كامل حقوقنا حتى يرتفع علم فلسطين فوق القدس عاصمتنا الأبدية.

نهنئكم ونتمنى لكم موفور الصحة والعافية

مع خالص تحياتنا

المجد للشهداء

الحرية للأسرى

والنصر لشعبنا العظيم

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

المكتب السياسي – دمشق

30/12/2020