الشعبيّة تشيد بانسحاب الوفد الجزائري من اجتماع برلمان البحر المتوسط رفضًا للتطبيع

تصريح صحفي

الشعبيّة تشيد بانسحاب الوفد الجزائري من اجتماع برلمان البحر المتوسط رفضًا للتطبيع

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بانسحاب الوفد البرلماني الجزائري، المشارك في فعاليات الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، من فعالية برلمانية بسبب مشاركة وفد صهيوني فيها، مؤكدةً أنّ هذه الخطوة ليست غريبة عن الجزائر مهد الثوار والأحرار شعبًا وقيادةً فهي كما كانت وستبقى حصنًا منيعًا أمام كل حملات التطبيع ومتراسًا في وجه كل من يحاول تغييب القضية الفلسطينية.

وأضافت الجبهة أن جزائر الشهداء والتي تعرف جيدًا معنى المستعمر والتضحية والفداء والدعم الدائم للقضية الفلسطينية لن تستطيع أن تدفعها كل أمواج التطبيع الهادرة في المحيط للرسو في ميناء الذل والمهانة وستبقى شامخة أبية بدماء الشهداء الأبرار.

وأكدت الجبهة أن هذه الخطوة الهامة تأتي أيضًا تجسيدًا لقرار البرلمان الجزائري على مشروع قانون تجريم التطبيع مع العدو الصهيوني، ومحاكمة من يروج له، انسجامًا مع الموقف الجزائري الشعبي والوطني والرسمي العام الداعم لشعبنا ونضاله والرافض جملةً وتفصيلاً للتطبيع أو إقامة أية علاقات مع الاحتلال.
وحيّت الشعبية هذه الخطوة من قبل دولة الجزائر، مطالبةً كل الدول العربية بأن تحذو حذو الجزائر برفض التطبيع بكافة أشكاله، والقطع الكامل مع هذا العدو والمحتل الصهيوني، وبما يوجه أهداف الأمة العربية في دعم وإسناد مقاومة شعبنا حتى دحر الاحتلال عن أرضه.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

13/2/2021