القيادي في الشعبيّة ناصر أبو خضير: شعبنا لن يقبل بالذل وكل هباته وانتفاضاته جاهزة لتقول كلمتها

ناصر ابو خضير.jpeg
حجم الخط

أكَّد القيادي في الجبهة الشعبيّة والمرشّح في قائمة "نبض الشعب" للانتخابات التشريعيّة ناصر أبو خضير، صباح اليوم السبت، أنّ "مدينة القدس في مواجهتها للاحتلال قالت كلماتها المعهودة بأنها عربيّة فلسطينيّة، وترفض الذل والهوان مهما كلف الثمن".

ولفت أبو خضير خلال حديثه عبر برنامج "نبض البلد" الذي تبثه إذاعة صوت الشعب، إلى أنّ "القدس قالت لا وألف لا للاحتلال الصهيوني، وسأنتخب بسواعد شبابي من دون الخضوع إلى أوامر أحد سوى أوامر إرادتنا".

وشدّد على أنّ "الأمور لن تهدأ، وربما تتصاعد إن استمر الاحتلال الصهيوني في دعم قطعان مستوطنيه لاستباحة أحياء القدس".

وأشار أبو خضير إلى أنّ "شعبنا لن يقبل بالذل والضيم، وكل هباته وانتفاضاته الشعبيّة دومًا جاهزة لتقول كلمتها الحقيقيّة في الوقت المناسب والمكان المناسب وترد على الاحتلال بالشكل المطلوب".

يوم أمس، انتفض أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزّة إسنادًا لأبناء شعبنا في مدينة القدس، حيث ومنذ بداية شهر رمضان، وتقمع قوات الاحتلال الصهيوني المصلين في منطقة باب العامود بمدينة القدس وفي عدّة مناطق أخرى، وذلك لتنغيص الأجواء الرمضانيّة التي يحرص أبناء شعبنا في مدينة القدس على إحياءها كل عام بالرغم من إجراءات الاحتلال القمعيّة، فيما تصاعدت حدّة القمع منذ مساء الخميس، إذ أصابت قوات الاحتلال أكثر من مئة مقدسي بإصاباتٍ مختلفة، فيما تصدّى أبناء شعبنا في مدينة القدس بكل بسالة لهذا الإجرام الصهيوني المستمر.